500
500
500
500
500
500
 
لا شك أنكم صادفتم أثناء حذفكم لبعض البرامج عبر الطريقة المعروفة، انها لا تريد ان تحذف ومهما حاولتم معها لا تستطيعون حذفها، أو انكم كنتم في طور حذف أحد البرامج لكنه توقف عن ذلك وظهرت رسالة خطأ أو أنه توقف حاسوبك ولم تستطيع اكمال الحذف وبالتالي تواجه مشكلة في ظهور رسائل الخطأ المزعجة في كل مرة تشغل حاسوبك ؟؟
حدف البرامج بشكل كامل من حاسوبك من دون برامج

ان كنت من هذه الفئة فدعني اخبرك بمعلومة ألا وهي أنك حتى ولو نجحت في حذف البرامج عن طريق الطريقة العادية، فيجب ان تعلم أنك لا تحذف البرنامج كاملا بل تحذف فقط الملفات الأساسية لهاذا البرامج ولكن في المقابل فأغلب الملفات الثانوية (التي لا معنى لها) للبرنامج لا تحذف وتبقى مبعثرة في حاسوبك وبالتالي كلما حذفت برنامجا فستتكاثر هذه الملفات في حاسوبك وستلاحظ بطؤا في حاسوبك بسبب تكاثر تلك الملفات التي لا تنفع الحاسوب في شيء الا في اثقاله وملء مساحة القرص الصلب.
في هذا الدرس من دروس أساسيات الحاسوب، سأشرح فيه طريقة يجب ان يتقنها أي مهووس بالحاسوب ألا وهي كيف تستطيع حذف البرامج وحتى البرامج المستعصية من جدورها بطريقة احترافية ومن دون أي برامج.


حيث في هذا الدرس سأشرح كيف يمكنك ان تقوم بحذف البرامج وحتى البرامج المستعصية نهائيا دون ان تترك أي أثر لها وأقصد هنا دون ان تترك أي ملفات ثانوية لهذه البرامج. وكل هذا من دون برنامج ولن تحتاج حتى لاستخدام الطريقة العادية للحذف عن طريق AJOUTER ET SUPRIMER LES PROGRAMMES، 

نعم عزيزي القارء يمكنك هذا فقط عن طريق مشاهدتك لهذا الشرح بالفيديو، مع العلم انه يجب ان تركز جيدا عندما تقوم بتتبع هذا الشرح لأننا سنقوم بطريقة احترافية نوعا ما والتي ستنتج عنها في حاسوبك ان أسأت استخدامها. ولا تنسوا الاستفسار عن أي شيء وستجد كل ما تحتاجه أسفل الفيديو:


مسار الروجيستر المستعمل في الشرح هو كالاتي :
HKEY_LOCAL_MACHINE/SOFTWARE/Microsoft/Windows/CurrentVersion/Uninstall


4 commentaires :