500
500
500
500
500
500
السلام عليكم، العديد من مهووسي الحاسوب وخصوصا من يتعاملون مع نظام الويندوز كنظام أساسي لهم، يعانون من جمالية هذا الأخير فيما يخص الايقونات والثيمات على عكس الأنظمة الأخرى مثل اللينكس والماك اللذين يأتون بتصميمات رائعة وافتراضية.

بعد ان تطرقنا في درس سابق الى تحميل العديد من صور سطح المكتب فائقة الجمال: تجده هنا لن تجد أفضل من هذه الخلفيات رائعة الجمال و النادرة جدا ..أكثر من 430 خلفية ..لا تفوتوا الفرصة لتحميلها . أما في هذا الدرس من سلسلة تحكم في حاسوبك، سنتعرف على طريقة جميلة جدا حيث ان سنغير الايقونات الصفراء المملة الخاصة بالمجلدات الى ايقونات رائعة وجميلة تسر الناظرين حيث تستطيعون تنظيم وتزيين مجلداتكم بالصورة التي تريدونها.

كونكم تقرؤون هذا الموضوع فبالتأكيد أنتم تملكون العديد من المجلدات التي تريدون تزيينها وليس فقط تزيينها وانما تخصيصها بأيقونات على شكل صور تدل على محتواها حتى تتمكنوا من التفريق من محتوى المجلدات بشكل انيق.
فكما ترون في هذه الصور : العديد من المجلدات خاصة بالانمي تم تزينها بطريقة رائعة جدا حيث ان كل مجلد يدل على محتواها فقط بصورة ايقونته حقا رائعة:


نعم لطالما بحثت عن تزيين هاته المجلدات نظرا لشكلها المألوف جدا والممل، كيف يمكنني ذلك من دون برامج؟


نعم عزيزي القارء يمكن تغيير ايقونات المجلدات الصفراء بأي صورة تريدها دون برامج، فقط عليك اختيار الصورة المناسبة التي تريدها ان تكون كأيقونة لمجلدك ثم كل ما عليك فعله هو متابعة الشرح بالفيديو التالي: 

0 التعليقات :

Enregistrer un commentaire