500
500
500
500
500
500



كلنا بدون استثناء نقوم بحفظ الموسيقى و الصور و الفديوهات على حواسيبنا و في مجلدات , و لكن هل لاحظت يوما ما و انت تقوم بتشغيل هذه الاخيرة, ان هناك العديد من تلك الملفات مكررة, فقد تجد مثلا في القرص d  في مجلد خاص بالموسيقى, احدى الموسيقى المتكررة في مجلدات اخرى في نفس القرص, او صور مكررة في عدة مجلدات , نعم هذا الامر أجده كثيرا في حاسوبي نظرا لضعف ذاكرتي :p . بطبيعة الحال, اكتضاض و تراكم الملفات المكررة على حواسيبنا لها نتائج سلبية على  مساحة أقراصنا الصلبة و خصوصا اذا كانت هذه الملفات المكررة كبيرة الحجم عبارة عن افلام مثلا.

طبعا بعد معرفتكم لسلبية الملفات المكررة على مساحة الاقراص, قد تتسائلون كيف يمكن البحث عن هذه المفات المكررة بشكل سريع و فعال , حيث انه من الصعب جدا ايجاد الملفات المكررة اذا كانت هناك الألاف من الملفات الموجودة على حواسيبنا و خصوصا اذا كانت هذه الملفات المكررة لا تتشابه في التسمية فذلك سيصعب البحث عنها و ايجادها اليس كذلك ؟



بالعكس ليس صعبا كما تظنون, من اجل كل هذا وضعت هذا الدرس لاشراككم طريقتي في البحث عن الملفات المكررة و ازالتها (remove duplicate files) بسرعة فائقة عن طريق هذه الاداة الصغييرة جدا و المميزة و التي ساترككم لاكتشافها عبر هذا الفيديو التفصيلي لكيفية تحميل و شرح استخدام اداة اكتشاف الملفات المكررة وازالتها (remove duplicate files)  ...متابعة شيقة:



طبعا بعد مشاهدتك للفيديو ستسنتج ان انك تستطيع ايجاد الملفات المكررة و ازالتها (ما يعرف ب remove duplicate files) بكل سهولة. و ايضا فكما شاهدتم فالاداة لا تعتمد فقط على الاسم الملف لمعرفة الملفات المكررة و انما تعتمد ايضا على محتوى الملفات المكررة.

رابط تحميل أداة : DupeGuru

0 التعليقات :

Enregistrer un commentaire