500
500
500
500
500
500


 أداة لتزيين و ترتيب ابقونات desktop سطح المكتب باشكال رائعة

نظرا لكثرة البرامج و التطبيقات المنصبة على حواسيبنا نعاني من تراكم الايقونات و اختصارات هذه الاخيرة على سطح المكتب desktop , و المشكل هنا ان desktop  يكون ممتلئ وغير منظم حيث عندما تريد البحث عن برنامج معين لتشغيله تعاني في ايجاده نظرا لعدم ترتيبك للسطح المكتب desktop بالشكل اللازم.

اذن حتى يكون منظر desktop الخاص جميل رغم الايقونات الاكثير يجب عليك اخذ الوقت الكافي لترتيب desktop  ووضع الأيقونات بشكل منظم و انيق حتى لا تعاني اثناء بحثك عن احد البرامج .



يمكن التعديل على ايقونات desktop عبر تصغيرها او تكبيرها و تغير مكانها حيث يمكن وضع البرامج الخاصة بالفيديو في جانب من شاشتك و البرامج الخاصة بالصور في مكان اخر من الشاشة و ايقونات الاعاب كذلك. لكن لعمل كل هذا فانت ستضيع الكثير من الوقت, لذلك توجد العديد من البرامج التي تساعدك في تزيين desktop  الخاص بك و منحه منظر رائع  وباشكال لا توجد في النظام. لكن اغلب هذه البرامج تكون اما بها فيروسات اضافة الى انها تأخد مساحة كبيرة من الرامات اثناء تشغيلها نظرا لاشتغالها طول الوقت.

لذلك في هذا الدرس اتيتكم باداة صغيرة جدا و لا تأخذ اي مساحة اثناء عملها و لن تحس بوجودها اطلاقا , حيث تقوم بتزيين desktop  و ترتيبه بعدة اشكال خلابة و تحتوي على العديد من الخاصيات التي ستكتشفها بنفسك , حيث على سبيل المثال يمكنك حذف اسهم اختصارات الايقونات على desktop, اخفاء اسماء الايقونات , تكبير الايقونات و تصغيرها, اضافة الى انه يمكنك ان تجعل الايقونات تتحرك بمجرد وضع الماوس عليها على desktop و العديد العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها ل desktop  الخاص بك ,
و الاهم من كل هذا يمكنك ترتيب ايقوناتك بعدة اشكال موجودة , على سبيل المثال جعل الايقونات desktop على شكل قلب أو نجمة او مثلث او دائرة او شكل حلزوني كما في الصور التالية من حاسوبي :

 أداة لتزيين و ترتيب ابقونات desktop سطح المكتب باشكال رائعة

 أداة لتزيين و ترتيب ابقونات desktop سطح المكتب باشكال رائعة


 أداة لتزيين و ترتيب ابقونات desktop سطح المكتب باشكال رائعة


لمشاهدة تحميل و شرح الاداة ادعوكم لمشاهدة هذا الفيديو القصير :



رابط تحميل الاداة : desktop icon toy

0 التعليقات :

Enregistrer un commentaire